القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 9 مواقع كورة اون لاين لمشاهدة مباريات اليوم [2024]

 يبحث عشاق كرة القدم عن مواقع بث مباشر لمبارياتهم المفضلة فتعترضهم باقة من المواقع أغلبها ذات جودة ضعيفة أو ربما يكون الدخول إليها بمقابل مالي أو اشتراك شهري ولذلك سنقدم لك من خلال هذا المقال مجموعة من المواقع الموثوقة والجيدة التي تقدم محتوى ذو جودة عالية  لمشاهدة كورة اون لاين لايف في أفضل الظروف.


Last update: 15/01/2024


watch koora online


Advertissement



كيف تشاهد المباريات اون لاين مجانًا دون إنشاء حساب ؟


هناك مجموعة متنوعة من مواقع البث الرياضي المجانية لا تحتاج إلى إنشاء حساب للدخول إليها ومتابعة مباراتك المفضلة والأحداث الرياضية في أي وقت وأي مكان لكن في المقابل هناك مواقع رياضية يتطلب الدخول إليها مقابل مالي وأخرى تعاني من مشاكل قانونية وغيرها من المواقع التي تقدم بث مباشر بجودة رديئة مع انقطاع متواصل لذلك اختار لك موقع الحقيقة مجموعة من المواقع الآمنة والموثوقة والتي تنقل مباريات كرة القدم اون لاين مجانا ودون الحاجة إلى إنشاء حساب مع الحفاظ على جودة عالية.

فإذا كنت بصدد البحث عن موقع لمشاهدة المباريات اون لاين ستساعدك القائمة التالية في العثور على أفضل مواقع البث الرياضي المجانية كورة اون لاين دون حساب.


أفضل مواقع  بث مباشر كورة اون لاين دون تسجيل


سنشارك أفضل مواقع البث الرياضي كورة اون لاين koora online دون تسجيل ونزودك بالرابط الرسمي الخاص بهم أيضًا. تمامًا مثل بث الأفلام أو المسلسلات التلفزيونية ، تعد الرياضة مصدرًا شائعًا للترفيه حول العالم. يمكنك دائمًا استخدام المواقع المذكورة في هذه الصفحة لمشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة على الإنترنت.


  • موقع اون لاين كورة Online-Kooora.com 

    موقع اون لاين كورة هو من أفضل المواقع الرياضية العربية المجانية لبث مباريات الكورة اون لاين. ويقدم الموقع روابط لمشاهدة مباريات اليوم بشكل مباشر إضافة إلى مجموعة من المقالات حول اخبار الكورة.


    online koora

    صورة لموقع online-kooora.com


    رابط الموقع


    • موقع يلا شوت بالفرنسية yallashoot.fr

      هي نسخة فرنسية لموقع يلا شوت بجودة عالية.

      يتميز هذا الموقع بتصميم بسيط و مميز للموقع يجعلك تتصفحه بسهولة ويقدّم خدمة مثالية تناسب تطلعات المستخدمين , حيث يمنحك الموقع تجربة فريدة من نوعها لمشاهدة القنوات الرياضية الخاصة بنقل المباريات في جميع أنحاء العالم.

      توجد عديد مواقع المماثلة يلا شوت yalla shoot باللغة العربية ، وتجدون هنا قائمة أفضل مواقع يلا شوت الجديدة.


      yalla shoot france

      صورة لموقع Yalla Shoot FR




      • كورة تي في اون لاين koratvonline.net

      كورة تي في اون لاين kora tv online من أفضل مواقع البث المباشر المجانية حيث يوفر لك مباريات كرة القدم بث مباشر دون انقطاع على كل سرعات الإنترنت حتى وإن كانت ضعيفة . يحتوي موقع كورة تي في اونلاين على إعلانات البوب آب.


      رابط الموقع


      • لايف يلا شوت live-yalla-shoot.com


      لايف يلا شوت واحد من أفضل المواقع الرياضية  لبث مباريات كورة اون لاين التي تقدم خدمة مميزة للمستخدمين، وهو موقع رائد في مجال البث المباشر لمباريات كرة القدم بمختلف الجودات سواء كانت عالية او متوسطة أو ضعيفة بحيث يمكنك مشاهدة المباريات على الجوّال. الموقع منظم ونظيف ويقدم روابط لمشاهدة مباريات اليوم والغد مع ذكر اسماء المعلقين والقنوات الناقلة .


      yalla shoot live

      صورة لموقع live-yalla-shoot.com


      رابط الموقع


      • موقع لايف سوكر تي في livesoccertv.com

      كرة القدم ، الهوكي ، كرة السلة ، الكرة الطائرة ، كرة اليد والمزيد تجدهم عبر منصة لايف سوكر تي في  live soccer tv التي تؤمن لك مجانيًا لنتائج البطولات والمباريات القادمة والمباريات السابقة والمباريات الحية. الموقع عالمي ويوفر للمشاهد عدة روابط لنفس المباراة وهو ما يسهل عملية الانتقال من رابط الى اخر في حال حدوث مشاكل في أحد الروابط.

      رابط الموقع


      • موقع كورة ستار kora-star.com

      يبث الموقع المباريات بسرفرات قوية وسريعة حيث من النادر مواجهة عطل أو تقطيع عند مشاهدة المباريات كما يمكّنك الموقع من معرفة جدول مباريات اليوم و غدا وكل ما يتعلق بالمباراة من توقيت البث واسم المعلق والقناة التي تنقل المباراة اون لاين لايف.

      رابط الموقع


      • كورة اكسترا koraextra.com

      يقدم موقع  كورة اكسترا بث مباشر ومجاني لأهم المباريات في العالم كما يوفر لك أخبار عن جميع الأندية و أرشيف خاص بكل نادي لكي تتعرف على تاريخه وبطولاته.

      kora extra

      صورة لموقع كورة اكسترا

      رابط الموقع


      موقع فروم هوت fromhot.to

      هو أحد أشهر مواقع البث الرياضي المجانية في العالم لعشاق كرة السلة والتنس والملاكمة وكرة القدم و الفورمولا 1، يتمتع هذا الموقع بتصميم جميل وسلس للغاية يعطي تجربة رائعة لكل مستخدم ويمكنك من مشاهدة المباريات دون حساب. ولكن يحتوي الموقع على عدد كبير من الإعلانات لذا ننصح باستعمال برنامج AdBlock عند تصفحه.


      موقع فروم هوت

      رابط الموقع


      •    موقع فوت لايف  footlive.fr

      ونختم بموقع فوت لايف والذي ينتمي إلى صنف المواقع  المتخصصة في النتائج المباشرة لكرة القدم. يوفر موقع فوت لايف foot live  جميع نتائج المباريات السابقة والتي تجري حاليا مع تحديث متواصل لترتيب الفرق والأندية.


      هل أن استخدام مواقع البث المجانية اون لاين آمن؟


      عند زيارة مواقع البث المجانية لمباريات كورة اون لاين تأكد أولا من عدم إعطاء معلوماتك الشخصية لذلك تجنب الدخول إلى المواقع التي تطلب منك معطياتك الخاصة .

      و عند استخدام مثل هذه المواقع الرياضية عبر الإنترنت ، يرجى الرجوع دائمًا إلى القائمة أعلاه عن طريق وضع إشارة مرجعية (Favorite) على هذه الصفحة. موقع الحقيقة Alhaqiqa يقوم بتحديث هذه القائمة شهريا .

      احفظ هذه الصفحة في المفضلة ️.لا تنسى مشاركة المقال على فايسبوك وتويتر!